taourirt info


فريق النهضة الرياضيـة لكرة القـدم

فريق النهضة الرياضيـة لكرة القـدم
يقدم عرضـا قويا أمام فريق صياغين تطوان
ويفشل في ترجمة السيطرة المطلقة إلى
انتصـــار

قدم فريق النهضـة الرياضيـــة لكرة القـــــــــــــدم عرضا قويــا أمام ضيفــه صياغيــن تطوان خلال المباراة التي جمعتهما بعد زوال يوم أمس الأحد 24 نونبر 2013، بالملعب البلـــدي بتاوريرت، في إطار الجولــة الثانيـة من بطولـة القسم الوطني الثاني هـــواة.

فريق النهضة الرياضيــة لكرة القدم قدم عرضـا قويا وظهر بمستوى تكتيكي جيد وخلق مجموعة من فرص التسجيــل الواضحـة والسانحة، واكتسح الفريق الضيف طولا وعرضــا غير أنه فشل في تحويل هذه السيطرة الميدانيـــة إلى أهداف.

عوامل كثيرة كانت وراء هذا التعثر على مستوى النتيجة، فالملعب البلدي كان عبارة عن بركة مائيـة نتيجــة التساقطات الغزيرة التي عرفتها مدينة تاوريرت يوم السبت الأخير، وقد ارتأى الحكم عدم صلاحية إجراء مباراة في كرة القدم على أرضيته ولولا تدارك المكتب المسير واللاعبين والمحبين للوضع قبل فوات الأوان، وتجفيفهم لهذه البرك لما أجريت هذه المباراة. ثم هناك عامل التحكيــم الذي حرم الفريق المحلي من هدف مشروع سجل في الشوط الأول ولم يتم احتسابه بداعي التسلل، كما حرم الفريق من ضربات جزاء واضحــة وغض النظر عن بطاقة حمراء يستحقها لاعب من الفريق المنافس ووزع في المقابل ثلاثة بطاقات صفراء وواحدة حمراء على الفريق المحلي، والعامل الأهم هو الحظ العاثر وارتطام أكثر من كرة بعارضة الفريق التطواني.

المدرب التطواني أدلى بتصريح للموقع الالكتروني تاوريرت أنفـــو أثنى فيه على الفريق المحلي مؤكدا بأنه قدم مباراة كبيرة، كما شكر المكتب المسير للفريق الذي وفر كل ظروف الراحــــة للفريق الزائـر.

يذكر أن هذه المباراة حضرهـا جمهور كبير يستدعي الإســراع في إكمال بناء مدرجات الملعب البلـــــــــــــــــدي.
متابعة: سعاد أفنــــــــــــدي