taourirt info


A protest stand at Al-Radwan Schools Group, continuously, in protest against the practices of the institution's director

وقفة احتجاجيةبمجموعة مدارس الرضوان
بمستكمار احتجاجا على ممارسات مدير المؤسســــة
نظم آباء وأولياء التلاميــذ بمجموعة مدارس الرضوان بجماعة مستكمار، دائرة العيــون وإقليم تاوريرت، وقفة احتجاجيــة حاشــدة صبيحـة اليوم04نونبــر 2015، للتنديد بممارسات ما أسموه بتجاوزات السيد مدير المؤسسـة وأخيــه رئيس جمعية الآباء والأمهات والأوليــــــــــــــــاء.

وحسب شكايـة للآباء والأوليــاء موجهة للنائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتاوريرت، توصل الموقع الالكتروني تاوريرت أنفو بنسخــة منها، فإن مدير المؤسسـة وأخيه رئيس جمعيـــة الآباء والأمهات والأوليــاء يجبرون تلاميذ المؤسسـة على تنظيف المراحيض بالإضافة لممارسات أخرى من قبيــل قطع الماء عن المؤسسة...

وحسب نفس الشكاية، فإن المرافق الصحيــة بالمؤسسة في وضعية كارثية ولا تتوفر على الأبواب، وبدل صرف الميزانيات المخصصة لتدبير مثل هذه المرافق يتم تسخير الأطفال في هذه العمليــــة.

يذكر أن الشكايـة السالفـة الذكر تم توجيههـا لعدد من الجهات أيضــا بما في ذلك عامل إقليم تاوريرت بالنيابة، مدير أكاديميــة الجهة الشرقية، قائد قيـادة مستكمـــــــــــــار.


متابعـة: سعــاد أفنــــــــــــدي