taourirt info


A friendly football match

مباراة وديـة في كرة القدم

بين جمعيـة آباء وأولياء التلاميذ الصم بمكناس
وجمعيـة غد أفضل للصم بتاوريــرت

احتضـن الملعب البلدي لمدينــة تاوريرت، صبيحــة يوم الأحد 02 مارس 2014، مباراة وديـــة في كرة القدم بين جمعيــة آباء وأوليــاء التلاميذ الصم بمكناس وجمعيــة غد أفضل للصم بتاوريرت، بتنسيق مع جمعيـة الفتح بمكناس لقليلي السمع وبحضور رئيس جمعيـة النصر بالرباط الذي يترأس في نفــس الوقت الجامعـة الملكية المغربية لكرة القدم للصم السيد عزيز الغرب.
المباراة الفريدة من نوعهـا والتي لم يسبق لمدينة تاوريرت أن احتضنت مثلها في رمزيتها ودلالتها، نالت استحسان جميع المتتبعيـــن وعرفت حضورا قويا ولافتا للمهتمين بالشأن الكروي محليــــا، خصوصا وأن هذا اللقاء يندرج في إطار توطيــد أواصر العلاقات بين الصم الكبار وتبادل الأفكار والآراء بما يفضي إلى إثبات وجودهم كفئة وشريحة عريضــة لها نفس الحقوق وعليها نفس الواجبات.
الفريقان قدما في هذه المباراة عروضا كرويـة قويـــة، وقد حضرها رئيس الجامعة الملكية المغربيـة لكرة القدم للصم في مهمـة لانتقاء عناصر المنتخب الوطني للصــم.
وفي تصريح صحفي لجمعيـة غد أفضل للصم بتاوريــرت فقد تقدمت بجزيل الشكر لجميع من أسهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الرياضيـة من مجلس بلدي، سلطات محليــة، الأمن الوطني، القوات المساعدة، الوقايــــــــة المدنيــــــــة.


متابعة: سعاد أفنــدي