taourirt info


The Al-Fateh high school youth journalists extinguishes its sixth candle in a cheerful party

نادي الصحفيين الشباب بثانوية الفتح
يطفئ شمعته السادسة في حفل بهيج
أطفأ نادي الصحفيين الشاب بثانوية الفتح شمعته السادسة يوم الجمعة 01 نونبر 2013 في حفل بهيج احتضنته القاعة الكبرى بداخلية الثانوية ابتداء من الساعة الرابعة مساء اليوم المذكور.
هذا، وتميز الحفل بحضور نوعي، بالإضافة إلى ممثلي النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، حضر رئيس المجلس البلدي، اطر التدريس والإدارة التربوية، إلى جانب الآباء والأمهات والتلاميذ والتلميذات، كما تميز هذا الحفل في بدايته بقراءة الفاتحة ترحما على وفاة بعض أقرباء اطر الإدارة و التدريس بالثانوية ( زوجة الأخ سعيد بوعبيد، شقيق الأخت وئام ارغوني، والد الأخ بنعتو، صهر كل من اوكرفي وازرار .
إلى ذلك، تم الإعلان عن فقرات الحفل الذي نفذ مضامينه أعضاء النادي بنجاح كبير أمام كاميرات ثلة من الإعلاميين الحاضرين الذين يمثلون منابر صحفية وطنية وجهوية ومحلية مكتوبة والكترونية.
وقد تمكن منشطو النادي من الانسجام مع التقنيات الإعلامية المستعملة، كما نجحوا في إتقان الأدوار التي يكلفون بانجازها، إذ تم الترحيب بالحاضرين باللغات : العربية ، الفرنسية، الانجليزية ، كما تمت تغطية الحفل فقرة ماذا تعلمنا؟ وخلالها قدم أعضاء النادي بطريقة مختلفة الأجناس الصحيفة الخبر، التقرير، الاستطلاع، التحقيق، كما شهد هذا الحفل الذي حضره أيضا بعض قدماء نادي الصحفيين الشباب بثانوية الفتح، تقديم فقرة من ذكرياتنا ، وخلالها شاهد الحاضرون تغطية القناة الثانية لنشاط سبق انه نظمه النادي خلال الموسم الدراسي 2010-2011 ، ولم يكمل النادي تقديم فقرة من مواهبنا ، وأيضا من انجازاتنا و في كل مرة كانت تتواصل التغطية المباشرة من داخل الحفل تفعيلا لتقنية الاستجواب التي همت كل من ممثل النيابة ، رئيس المجلس البلدي ، رئيس جمعية الآباء، متفوقة بالنادي ، عضو جديد بالنادي ... وتخلل هذا الحفل تكريم السيد عباسي المختار مدير المؤسسة ، إذ أهديت له لوحة سيراميكية من إهداء رشيدة بقال .
غير أن هذا الحفل لم يكن لينجح لولا المساهمات القيمة للحاج دمناتي عبد الحميد، و الزايدي والإدارة التربوية إذ مولوا الحاجيات التي تطلبهاتفعيل فقرات هذه الأمسية .
نادي الصحفيين الشباب