taourirt info


Under the slogan "The Earth is Our Hope", the title of the recreational trip organized by the Hassani Moroccan Scout Taourirt branch


نظمت الكشفية الحسنية المغربية فرع مدينة تاوريرت رحلة ترفيهية تحت شعار الأرض أملنا بمنطقة تافوغالت إقليم بركان تحت اسم يوم في أحضان الغابة وذلك يوم الأحد فاتح يناير 2012 بمناسبة عطلة رأس السنة، وقد شهدت هذه الرحلة حضورا متميزا من طرف البراعم والتلاميذ إضافة إلى أولياء أمورهم. وقد اطر هذه الرحلة حوالي 10 اطر من الذكور والإناث ، وتنوعت أنشطة هذا اليوم حيث كانت أول خطوة القيام بحملة تطهيرية شملت تنظيف المكان زيادة على التركيز على الجانب الثقافي والترفيهي خلال هذا اليوم وربط أواصر الصداقة والتعاون بين المشاركين والمشاركات.
وقد تم استقبال المشاركين من لدن السلطات المحلية بمنطقة تافوغالت في شخص السيد القائد الذي أبدى إعجابه بهذه المبادرة مشجعا اللجنة المنظمة على إعادة الكرة مرة أخرى.
وقد مر اليوم في جو مشمش رائع مفحم بالحيوية والنشاط ومن التوصيات المنبثقة عن المشاركين التركيز على تنظيم مثل هذه الرحلات الترفيهية وذلك من اجل اكتشاف أجمل المناطق التي يزخر بها المغرب الحبيب.



متابعة سعاد أفندي