taourirt info


نادي الرياضي 44 لكرة اليد بتاوريـرت يتألـق مـرة أخــرى

نادي الرياضي 44 لكرة اليد 
بتاوريـرت يتألـق مـرة أخــرى
تألق النادي الرياضي 44 لكرة اليد مرة أخرى وحقق انتصار مستحقا على حساب جمعيـة تازة ب 21 هدفا مقابل 18، في المباراة التي جمعتهما بملعب دار الشباب بتاوريرت صبيحــة يوم الأحد 04 ماي 2014.

الفريق المحلي الذي كان مؤازرا في هذه المباراة من طرف جمهوره ومحبيـه، قدم أداء قويـا وحقق انتصارا صعبــا ومقنعا في نفس الوقت، بالرغم من الظروف غير المناسبـة التي تحيط بمبارياته في عقر الدار، لعدم توفر ملعب دار الشباب على مقومـــات استقبال مباريات في كرة اليد، كما أن دار الشباب تآكل عدد من مرافقها بما في ذلك مستودع الملابس...

وإذا كان الفريق يحقق الآن نتائج إيجابيــــة ببطولـة القسم الوطني الأول، نتيجـة لتظافر جهود اللاعبين والمؤطرين والإداريين ودعم المحبين والغيوريـن، فإن الجميع يتوق إلى فتح القاعة المغطاة في وجه الفريق في أقرب وقت ممكــــن من أجل الرقي بالممارسـة الرياضيـة بشكل عام وتحسيـــن ظروف ممارسة الفريق بشكل خاص.

رئيس الفريق السيد عمر حسانـي عبر في تصريح للموقع الالكتروني تاوريرت أنفــو عن شكره لجميع من ساهم من قريب أو بعيد في صنع إنجازات النادي، في مقدمتهم الممول الرسمي للفريق شركة حميد باردة بلاد، السيد رئيس المجلس البلدي، السيد رئيس المجلس الإقليمي، السيد رئيس الجهـة كما شكر الجمهور المحلي وتوجه بشكر خاص للسيد عامل إقليم تاوريرت الذي يشجع الرياضة والرياضييـــن.

يذكر أن النادي الرياضي 44 لكرة اليد بتاوريرت سيواجه في الدورة المقبلــــة نادي اتحاد تازة، ونتمنى مسيرة موفقــة للفريق المحلي في هذه المباراة.


متابعة: سعاد أفنـدي