taourirt info


Al-Nahdhah Sports Football Team achieves the climb for the second national team amateurs

فريق النهضة الرياضية لكرة القدم
 يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني هواة
After a good track during the phases of the championship of the first national section, the honorary section, the southern part, the Al Nahda Sports team achieved a historic victory over the leaders of Al Shamal Group, Wafaa Al-Drayush, during the crucial Al-Sadd match to climb to the second section, amateurs, whose activities embraced the municipal stadium in Oujda, after the demise of the day Sunday 05/26/2013.
Al-Nahdha Sports Football Team was supported by a large number of its sons who only wanted to support him in the Al-Sadd final match, youth and youth, children and men who struggled to travel to the city of Oujda in order to support the team. Taourirt in the House of Representatives Khaled Sbie.
ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد هي نتيجة المباراة المثيرة جدا التي جمعت بين متزعمي شطري الجنوب والشمال، انتهى شوطها الأول بهدف لصفر لصالح فريق النهضة من توقيع لاعبه حسام الزنوتي، ومع بداية الشوط الثاني أدرك فريق وفاء الدريوش التعادل عن طريق لاعبه الافريقي ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية التي أنصفت فريق النهضة الرياضيـــة بتسجيله لهدفين آخرين في شباك وفاء الدريوش الهدف الثاني من توقيع نعيم صفوان والثالث وقعه كرم حموش.
الاستعداد البدني الجيــد حسم الصراع على حجز بطاقة التأهل للقسم الوطني الثاني هواة لصالح فريق النهضة الرياضية لكرة القدم، وما كان لذلك أن يتحقق لولا تجند عدد من الغيوريــن من أبناء المدينة لدعم الفريق. في هذا الإطار، حضــر عدد من أبناء الجاليــة المغربية بالخارج والمنحدرين من المدينة أطوار هذا اللقاء ودعموا الفريق، كما تحمل تكاليف تربص الفريق بمدينة وجدة البرلماني خالد اسبيع وتحملت بلديــة تاوريرت نفقات التنقل وأقامت حفل الاستقبـــال.
هي جماهير غفيرة وغفيرة جدا... في ليلـــة صاخبة وصاخبة جدا... هلل فيها أبناء المدينـــــة وابتهجوا لفرحــة النصر. مسئولو المدينــــة كانوا بدورهم في الموعد، حضر عامل الإقليم حفل الاستقبال وحضره مسؤولون آخرون، في إجماع يدل على أن المدينة بجميع مكوناتهــا ونخبهــــا ملتفـــة حول الفريق الذي حقق الحلم الذي طال انتظاره.
خير دليل على هذه الرغبــة الجامحة في مساعدة الفريـــــــق تأكدت بسرعة في اليوم الموالي. عامل الإقليـــــم يستقبل الفريق بجميع مكوناتــه بمقر عمالة الإقليـــم ويقيم حفل شاي على شرف الحاضرين ويعلن البشرى، خمسين مليون سنتيم دعمــــــــــا سنويـــا للفريق بالاضافــة لتوفير النقل شريطة الاحتفاظ بهذه المستوى وبهذا الإشعاع وبهذا التوهـــج ويضيف عامل اٌليـــم ويفاجأ الجميع بأنه كان رياضيـــا سابقـــــــا ولا يمكنـــه إلا أن يسيـــــر في اتجاه دعم الرياضة محليــا وإقليميــــــــــــا.
يذكــر أن هذا الإنجاز الذي حققـــه فريق النهضة الرياضيــة لكرة القدم ما كان له ليتحقق لولا جنود الخفاء الذين اشتغلوا في صمت وفي مقدمتهم الرياضي السابق ومدرب الفريق الحالي بحوص بنزيـــدور.

متابعة: سعاد أفنـــدي